لماذا يكون الامتزاز مجفف باردة آلة التجفيف

- May 09, 2018 -

العديد من المستخدمين بصدد فهم نوع الامتزاز مجفف لاستقبال الشخص (تجميد آلة التجفيف)، الامتزاز مجفف ويمكن الوصول إلى شخص تماما غير قادر على الوفاء بمتطلبات ضغط نقطة الندى، و 40 درجة مئوية-70 درجة مئوية، بغية الوفاء بالغاز الصك ، الغاز صناعة الرش، والرماد لتوليد الطاقة وهكذا سلسلة من الميدان بحاجة إلى الهواء المضغوط ذات جودة عالية.

يجد العديد من الناس في نفس الوقت، محطة ضاغط هواء بحاجة إلى استخدام نوع الامتزاز مجفف بدلاً من تجميد نوع مجفف هو تجفيف الهواء المضغوط العملية، ولكن أيضا بحاجة قبل الامتزاز مجفف التكوين تجميد آلة التجفيف.

لماذا تحتاج إلى مجفف باردة جبهة؟ وفي أي الحالات؟

ونحن نعلم أن الشخص أعلى نقطة ندى الهواء المضغوط أن تصل إلى مستوى 10 درجة مئوية-3 درجة مئوية، لذلك بحاجة لاستخدام الامتزاز مجفف؛ كما واقع الأمر، بالإضافة إلى الشخص الذي كان حوالي 85% الرطوبة في الهواء المضغوط، الامتزاز مجفف فقط مساعدتهم على إزالة ما تبقى من 15%، 15%، وهذا هو شخص الذي لن تكون قادرة على اختراق الحواجز التقنية ، تلف معدات تعمل بالهواء المضغوط، مما يؤدي إلى المياه معدات الإنتاج، والضرر أن تكلفة إنتاج المنتج عملية، وهكذا سلسلة من المشاكل الخطيرة.

خدمة الشخص، الغرض منه هو مساعدة تبريد الهواء المضغوط، إزالة الموجه الأولى من الماء السائل، نوع الامتزاز مجفف تأثير التجفيف إلى أقصى حد ممكن، ومستقرة لتحقيق-70 درجة مئوية ضغط نقطة الندى.

لذلك، وظيفة مجفف الباردة الجبهة ليست ضئيلة؛ للحصول على الهواء المضغوط الجاف في نهاية المطاف، وهي عادة ما تكون مجهزة بتجميد مجفف قبل الامتزاز مجفف.